الوصف
المسمى الوظيفي: مراجع حسابات
الموقع: حضوري أو عن بعد
الراتب: يُحدد بعد اجتياز المقابلة الشخصية
المهام:
إدارة الحسابات المالية وإعداد الدفاتر المحاسبية اليومية.
إعداد وتحليل التقارير المالية الشهرية والسنوية.
متابعة المصروفات والإيرادات لضمان التوازن المالي.
وضع الخطط المالية ومتابعة تنفيذها.
تقديم استشارات مالية وإدارية للإدارة العليا.
العمل على برامج المحاسبة والإدارة الحديثة.
الإشراف على العمليات الإدارية الأساسية، مثل تنظيم الملفات والوثائق.
المساهمة في تحسين العمليات الإدارية وتطوير نظام العمل.
الالتزام بتطبيق القوانين والأنظمة المحاسبية والإدارية المحلية.
المؤهلات والخبرات المطلوبة:
تدقيق المطالبات المالية والتأكد من اكتمال شروطها القانونية والمالية، وإعداد وتنظيم وتوثيق مستندات الصرف ومتابعة تدقيقها وإجازتها للصرف من الجهات الرقابية المعتمدة.
مراقبة النفقات الجارية والرأسمالية بحسب الموقف المالي الشهري لبنود الموازنة، وإعداد الموقف المالي والمخالصات الشهرية وإعداد وتنظيم الحسابات الختامية السنوية.
إعداد القيود المحاسبية وتسجيل العمليات المالية بالسجلات وتدقيق حسابات البنوك وإعداد التسويات اللازمة مع كشوف المطابقة الشهرية.
إعداد الوثائق والتقارير المتخصصة في مجال محاسبة النفقات والإيرادات وحفظها في قاعدة البيانات الخاصة بذلك.
مهارات متقدمة في استخدام الكمبيوتر، وخاصة برنامج Excel (احترافية في التعامل مع الجداول والصيغ).
تجاوز الاختبار المعد للمتقدم.
إلمام كامل باستخدام 0ne Drive (تابعة لبرامج مايكروسوفت أوفيس) وخدماته (تخزين، مشاركة، تنظيم الملفات).
إلمام جيد بمجالات الإدارة والتنظيم الداخلي للمكاتب.
إتقان استخدام برامج المحاسبة والإدارة مثل SAP، QuickBooks، أو ما يعادلها.
طريقة التقديم:
يرجى إرسال السيرة الذاتية وتعبئة الاستبيان بالرابط التالي
https://forms. gle/2YLCNsLNZEkDtBtJ6