الوصف
المسمى الوظيفي: محاسب إدارة عقارات
الموقع: حضوري أو عن بعد
الراتب: يُحدد بعد اجتياز المقابلة الشخصية
المتطلبات:
خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال حسابات العقارات وإدارتها في السعودية. (تقديم ما يثبت)
إلمام تام بالمنصات الخاصة بالتأجير في المملكة. (تقديم ما يثبت)
معرفة جيدة بالأنظمة العقارية المحلية والأنظمة ذات الصلة.
مهارات متقدمة في استخدام الكمبيوتر، وخاصة برنامج Excel (احترافية في التعامل مع الجداول والصيغ). تجاوز الاختبار المعد للمتقدم
إلمام كامل باستخدام One Drive (تابعة لبرامج مايكروسوفت أوفيس) وخدماته (تخزين، مشاركة، تنظيم الملفات).
قدرة على التعامل مع البيانات وحساب الإيجارات والمستحقات بفعالية.
مهارات تواصل ممتازة والعمل الجماعي عن بُعد.
اجادة اللغة الانجليزية بطلاقة .
المهام:
القيام بصياغة العقود وتسجيلها بالمنصة الرسمية
القيام بمتابعة الايرادات مع المستأجرين حتى يتم تحصيلها وايداعها بالبنك
صياغة الاشعارات للمستأجرين وتقديمها إليهم وتلقي اتصالاتهم وشكاويهم
إجراء حسابات العقارات والإيجارات بدقة.
متابعة المعاملات المالية والتأكد من صحتها واستحقاقها.
المتابعة والتأكد من صيانة المواقع بعد خروج المستأجرين واصلاح الاعطال.
استخدام المنصات الإلكترونية الخاصة بالإيجار وتحديث البيانات بشكل مستمر.
استخدام Excel لتنظيم وتحليل البيانات العقارية وبداية مدة التأجير وأسماء المستأجرين والقيمة التأجيرية وكافة الملاحظات المطلوبة.
تخزين ومشاركة البيانات عبر0neDrive حسب السياسة المتبعة للمنشأة.
توفير تقارير دورية عن الأداء المالي للعقارات كل أسبوع.
إذا كنت ترى في نفسك القدرة على الوفاء بالمتطلبات ولديك الخبرة المناسبة، يرجى إرسال سيرتك الذاتية وتعبئة الاستبيان بلرطط التالي:https://forms. gle/2wvyK7VmYSAFHz8FA